بنوتــــــــــه عربيــــــــة
اهلا بيكي اختي في رحاب منتدي بنوته عربية
اذا كنتي عضوة يساعدنا رجوعك
واذا كنتي زائرة نرحب بكي معنا ونتمني ان تجدي في صحبتنا مايسعدك@@
بنوتــــــــــه عربيــــــــة
اهلا بيكي اختي في رحاب منتدي بنوته عربية
اذا كنتي عضوة يساعدنا رجوعك
واذا كنتي زائرة نرحب بكي معنا ونتمني ان تجدي في صحبتنا مايسعدك@@
بنوتــــــــــه عربيــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةمجلة بنوته عربيأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ادمنت انفاسك
بنوتة جديدة
بنوتة  جديدة
ادمنت انفاسك


عدد المساهمات : 6
نقاط التميز : 10
التقييــــــــــم : 0
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : عالم من اختياري

رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Empty
مُساهمةموضوع: رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي   رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Emptyالأحد مايو 15, 2011 2:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اممم بصراحه حابه اكتب لكم اول رواية اتمنى تعجبكم وراح اتقبل انتقاداتكم وبليز اللي ماتعجبو الرواية يسكرها على طول وهذي الرواية شبه حقيقيه وفيها شي من الواقع وبعض الشخصيات حقيقية والحين اتركم مع الرواية
..قراة ممتعه..

رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي
هند :اووووف والله طفش فيصل قوم خلينا نروح أي مكان
فيصل : لالامااقدر شوي وبخرج مع اصحابي
هند : بروح اشوف فواز
قامت تبغى تكلم فواز الا فواز خارج ع سريع ويرمي بوسه في الهوى لهند : باااااااااااااااايو
هند: اوووف واالله قهر والله حلي الوحيد المسن (وراحت)
(هند : بنت طيوبه ملامحه هاديه واخوانها يحبونها لانها ساعات تقلب ولد وهي تدرس في الجامعه )
(فيصل: عمرو26ولد شياكه وفله ولعاب درجه اولى وعيونو ناعسه وجسمو رياضي يجنن له هيبه واحترام ويشتغل مع ابوه في الشغل)
(فوازعمرو 23 زي اخوه فلاوي واجتماعي وعيونو وساع ونحيف يدرس طب )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ساره : وااااااااااااااي بنات اخيرا خلصنا الاختبارات الشهري هوي مابغينا
عبير : من جد بقووووووووووه كمان انا اليوم بفللللللللللها
ملاك : لالاانا عن نفسي بفلللها نووووووم
ساره : اهم شي النوم
عبير:بنات هيا امشوا خلينا نخرج دق الجرس
ملاك : ايوة يلا وين اغاريد ؟
عبير : تلاقيها تشتري اكيد
ساره : طيب يلا بس بنات مين بيروح زواج اخت اغاريد؟؟
عبير : انا بروح
ملاك : وانا نفسي ودي بس محد بيوديني الكوفيرا ولاالزواج
ساره : لازم كوفيره
ملاك: ايوة بروح اقص شعري شوفي كيف شكلو
ساره : طيب خلاص انا بمر عليكي ونروح مع بعض
ملاك : اوكي اذا على كذا
(ملاك :ثالث ثانوي هاديه وناعمه طولها حلو وبشرتها بيضه مايل للاسمرار وشعرها لنص ظهرها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل : لاياشيخ بكره عندي زواج
مهند: طيب بالله شوفولنا يوم نروح الكباين
هاني : خلاص بعد الزواج على طول
فيصل : ايوة خلاص
(مهند عمرو 23سنه يدرس ادارة اعمال طويل وجذااب وابيض وشعرو لكتفو )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجعوا من المدرسه ميتين جووع
نارا : امي جوووووعااااانه
ساره : يب يب حتى انا
ام مشاري : طيب خلاص روحو بدلو وانا بجهز لكم الاكل
البنات : اوكي
نارا : سارة بتروحي زواج اخت غروده
سارة : يب وانتي ؟؟
نارا : يب اسيل تحن على راسي الا واحضر الزواج
سارة: وفئ ؟؟
نارا : يب كمان في جايه ترى نحن بنمر عليها
سارة: اوكي حتى ملوكه نحن بتمر عليها
(نارا: ثاني ثانوي بيضه وصابغة شعرها اصفر ودايم تلبس عدسات خضره وغااامضه واللي يشوفها يقول انها اجنبه )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اغاريد : وااااااي بكره بتتزوجي وبتروحي عني اهئ اهئ
امتنان : اقول بلا بياخه كأني بسافر دحين اسكتي بس
اسيل تكلم اغاريد: لنا الله في ناس تزوجو ونسيونا ااااه ايش اقول
امتنان : وجع مستكثيرين عليا الزواج تراكم بتلحقوني
اغاريد : بسم الله عليا بدري
امتنان : نشوف
اغاريد : شوفي بكيفك
(اسيل ثاني ثانوي نفس شخصية نارا وشعرها عسلي ومع عدسات عسله كمان تقولو اجنبيه وحساااسه)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبير: راكاااااااااااااان يادوووووبه ايش هذا
راكان :ههههههههه بالله جيبي لابي
عبير : لو تموت مااجيبو ليش تكب المويه عليا
راكان : اوكي براحتك بس شوفي مين يوديكي الزواج
عبير خافت: ركون حياتي محتسحب على كلامك صح بتوديني
راكان : الابسحب
شوي دق جوال عبير ردت وحطتو ع التسريحه وخلتو سبيكر وراحت جلست ع السرير ماسكه لاب راكان وهو واقف عند الباب
عبير: والله فشله لو مااروح
............:الوووووووو عبير وينك؟؟
عبير من بعيد: هلا سارونه
سارة: اشبك؟
عبير شويا وتبكي :سوسو ركون مايبغى يوديني الزواج
سارة: تمززززززززحي ؟؟ اكيد مسويتلو شي؟
راكان ابتسم يبغى يقهر عبير
عبير : ماسويت شي بس شليت لابو عشان كب عليا المويه
سارة : احللللفي ماشاالله ماسويتي شي (تكمل بعبط )عاد كلوا الا ركون هذا الغالي
عبير عصبت ونسيت وجود اخوها : هيييييييي انتي اصحي دحين هو اللي بدا وبعدين انا صحبتك اصحي مو هو
ساره تبغى تقهر عبير : انتي صحبتي لكن هو زوجي مستقبلا ههههههه
عبير خلاص قفلت معاها : سااااارة واقسم بالله مصدقه عمرك انتي
سارة : هههههه وليش مااصدق عمري وركان حبيب قلبي زوجي
عبير : اوووووووووف
سارة خافت : عبوره اشبك وربي امزح وبعدين انتي عارفه انو هذا كلوا كلام وانا اخر همي الزواج
عبير:"..............................
سارة: عبير ماصارت خلاص طز في راكان والله منتي احسن منو وبعدين ماعليكي من راكان الدوبه انا بمر عليكي اوكي
عبيرتبي تطفرها: اوكي ياقلبي ماتبغيني اسلم على راكان
ساره : سؤال انتي صاحيه انقلعي بس انا داقه اقولك كلمي اغاريد تروح نفس الكوفيره وبعدين لاتسلمي على راكان اخاف يسمع اسمي ويشرق
عبير: انقلي يلا
سارة: بااااااااااااااااي يادوبه
عبير: باااااااااي
وقامت تبغى تاخذ الجوال انصدمت بوجود راكان (سمع ؟؟لالا ان شاالله ماسمع يارب يكون ماسمع )طنشت وجودو راحت اخذت الجوال اما راكان لما شافها طنشت هو كمان طنش وخرج من الغرفه
(عبير ثالث ثانوي عربجيه شعرهاقصير وطويله وبشرتها حنطيه )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مهند : يالله واخيرا يامنو بتتزوجي فكه
امتنان :وجع قاعده على قلبك يعني
مهند : اووووووف مررره
امتنان : انقلع
مهند: اووف يعني هذا جزاتي اني تارك خوياي وجاي اعزمكم على عشان وبنروح نتمشى عشان اخر يوم لكي في العزوبيه
اغاريد نطت : احللللللللف
اسيل تكمل : ايوة بالله خلينا نخرج
مهند: لالا مالكم حق لازم منو تقرر
امتنان : موافقه
مهند: اجل البسوا وانا بروح لسيارة لاتتأخروا
البنات :اوكي
(اغاريد:ثالث ثانوي حنطيه شعرها قصير وقصيره فلاويه )
خرجوا وانبسطو ورجعوا الساعة 2 الليل وعدت الليله على خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني
(يوم الزواج )
طبعا البنات كلهم راحو عند الكوفيره
ملاك : سارونه محتقصي شعرك؟
ساره : الابس مو دحين بعدين
نارا: لا حلو ليش تقصو مرره مرتب
اسيل : يب يب سارونه لاتقصيه خلي كذا تجي مناسبه كبيره وقصيها
ساره : ايوة حتى انا قلت كذا
عبير : بنات شوفوا شعري
ملاك : وواااااااااااااااااااو خيال
سارة: بقوووووووه
نارا: نايس
(عبير قصة شعرها قصة جنونيه وطالع عليها شي)
ساره : بنات مشاري برى يلا مين بتجي معايا
عبير : انا
ملاك : وانا
فئ: وانا
نارا : وانا
اسيل : بنات ماينفع كذا لازم احد يجلس معانا اغاريد ماخلصت
نارا : طيب انا بجلس فئ بتجلسي ؟؟
فئ : اوكي ماعندي مانع
لبسو البنات عباياتهم وخرجوا لقوا سيارة مشاري واقفه بس هو مو موجود
والسيارة مقفله دقت عليه سارة لقت الجوال مشغول
سارة عصبت : اووف يعني ايش فيها لو خلى السياره مفتوحه
عبير : وااه حريت
سارة : واقسم بالله مشاري فااااضي
وشوي جات سياره رنج سوده وقفة ورا سيارة مشاري ونزل منها واحد كشخه خووووقااااااق
عبير خقت : ياويل حااالي يجنن
ملاك تكمل: يجنن وبس ااااه
سارة تكره الشاب اذا تغزلو فيه البنات وفوق هذا كلوم فقل عليهم الطريق
ساره عصبت : يجنن في عينكم شوفوا كيف مقفل الطريق علينا
ملاك :يعني بالله ايش نسوي يعني ينقولوا لاتوقف
سارة : لافي اسلوب ثاني (راحت له )
ساره : لو سمحت انت
.............: انا ؟؟
سارة : لا ولد الجيران ايوة انتي اجل مين
...........عصب مايحب احد يتكلم معاها بهذا الاسلوب: خير
سارة : ممكن توخر سيارتك نبغى نخرج
.............: مو ممكن
سارة : لاياشيخ تستخف دمك يلا اخلص ووخر ماعندي وقت
..............باستهتار: هههههههه محوخرها وبعدين مين اللي ماعندو وقت ههههه والله حاله حتى البزران يتفلسفون
ساره قلبت : احلللف انت ووجهك مصدق عمرك اذا انا بزره فإنت مجرد نكره ياا... (جات ملاك وسحبت ساره : اسفين معليش اعصابها تعبانه (وراحو)
سارة: لاوالله اعصابي ماهي تعبانه ماتشوفي كيف يتكلم ترى هذولا ناس ينداسوا بالمداس
عبير : بسم الله عليه قال مداس قال وبعدين يحقلو بجمالو هذا
سارة : وييععععععععععععع موحلو
ملاك : لاوالله يجنن يابخت اللي يتاخذو
سارة : الا الله يعين اللي بتاخذو
عبير: ههه تخيلي ياخذك انتي يعذبك من جد ويقص لسانك
ساره : هيييييييييي انتو بطلو ها مايقدر يعذبني بنظره يجي ويعذبني وبنفسوا خلي يطير
(سمع كل الكلام وعصب وتوعد في ساره وركب سيارتو وصار يمشي بسرعه جنونيه يبغى يطفي النار اللي في قلبو هو دايم البنات يتمنون ظفروا ودحين سارة حسستو ولاشي بعد ماتعب من الف والدوران توجه للقاعه )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشاري دوبو جاي وشاف سارة معصبه حك جبهتوا وميل راسوا: معليش اخرتكم
رغم عصبية سارة الا نها ضحكت لان هذي حركتها وهو دايم يتريق عليها:ههههه لالسى بدري لو طولت ماصار شي
مشاري ضرب سارة بخفه على راسها : اقووول امشي ياآنسه ساره خلصينا
ركبو السياره ومروا ع السوبر ماركت اشترو عصيرات عشان يغطون ع الجوع ووصلو للقاعه ولقوا البنات سابقينهم
دخلوا سلمو ع البنات وهبلو في امنتان وبدوا يرقصوا ويهبلو وكل وحده تقول الزين عندي
فئ كانت لابسه فستان بني قصير

لبس اسيل كريمي طويل

لبس عبير فستان نعوم اصفر\\
وعليه اكسسوارات تجنن
حلا صحبتهم : اهم شي اني جيت وااااااااي بالقوة رضي ابويا يجبيني
نارا: ياعمري عليكي اقول حلا
حلا:هلا
نارا: امشي نرقص
حلا : يلا(وراحو)
سارة : بنات وين غروده
مها بنت خالت اسيل : فوق روحيلها اكييد تتصور
سارة : ايوة بروح اخذلي كم صوره
تولين اختهم بالرضاعه: روحي من الممر الخلفي
سارة: اوكي
سارة طلعت راحت من الممر الخلفي كان مرره طويل وبعدين طلعت عشان تتصور مع اغاريد وفتحت الباب وشافت اللي قدامها وتجمدت تمنت الارض تنشق وتبلعها ...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



عدل سابقا من قبل ادمنت انفاسك في الأحد مايو 15, 2011 3:16 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادمنت انفاسك
بنوتة جديدة
بنوتة  جديدة
ادمنت انفاسك


عدد المساهمات : 6
نقاط التميز : 10
التقييــــــــــم : 0
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : عالم من اختياري

رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي   رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Emptyالأحد مايو 15, 2011 3:13 pm

رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي
.
.
خلقت لي شموخ وهامه
ماطالها طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامه
اشوف زلات البشر وارفع الراس
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالاقدام ينداس...
.
.
البارت 2

سارة طلعت راحت من الممر الخلفي كان مرره طويل وبعدين طلعت عشان تتصور مع اغاريد وفتحت الباب وشافت اللي قدامها وتجمدت تمنت الارض تنشق وتبلعها ..
عكس اللي قدامها انبهر بسارة صحيح هي مو بيضه وحلوة مرره بس شكلها ناعم وفيها نوع من البرائه ابتسم لها بس هي ماعطتو وجه وخرجت لحقتها اغاريد
(سارة : ثالث ثانوي قصيره شعرها قصير على قصة ايمو وبشرتها حنطيه وجريئه وفلاويه بس متهوره درجه اولى )
(كانت لابسه فستان اسود قصيرلفوق الركبه ضيق من عند الصدر ومن تحت كلوش وكعب عالي بربطه وعليها اكسسورات فضيه ناعمه )

اغاريد:سارة سارة
سارة: هلا
اغاريد :معليش لاتهتمي لحركات فيصل
سارة :فيصل !!
اغاريد : يب اخويا من الرضاعه
سارة : اها طيب حياتي انا بتركك روحي كملي تصوير باايو
اغاريد :طيب لحظة ايش كنتي تبغي
سارة وهي ماشيه : ولاشي خلاص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حلا : بنات متى الزفه عشان برجع خلاص كذا بتأخر
مها : مدري على مااظن بعد ساعه او ساعتين
في:حلا شوفي ذيك اللي وراكي البويه اكلت بعيونها
حلا : ايوة شايفتها وربي خوقاااق
عبير : مو مرره خوقاق .. دحين ابغى اعرف ليش ملبسيني فستان احس نفسي هبله فيه
ملاك : بقوة هبله تخلي وحده من الموزز اللي عندك تشوفك
في : ماعليكي منها والله حلوة وانتي بنت
حلا: عبير طلبتك
عبير : عطيتك
حلا : روحي تعرفي ع البويه اللي ورانا
عبير : هييي قولتو اني عربجيه قلنا اوكيه اما بويات اخاف اقلب زيهم
ملاك : اصلا اللي يشوفك يقول بويه اسكتي بس حماس لو صرتي بويه
عبير: امممم طيب دحين ماينفع اتعرف عليها شوفو كيف شكلي
حلا : ليت معانا امجاد بويه وتتعرف على بويه
في : هبله اقولها تعالي تقول مالي خلق
اسيل دوبها جايه : بنات اسمعوا بطلب منك طلب
نارا : وشو؟
اسيل : تجون بكره عندنا من الصباح ولا تباتو عندنا
في : لا صعبه لاذي ولاذي
نارا : بس فلله مدري اسألو سارة تدبرها
دوبها جايه سارة: وش اللي ادبرها
عبير : انو نروح بكره من الصباح عند اسيل واغاريد او نبات عندهم
سارة : طيب
في : ايش اللي طيب اهالينا محيرضو
سارة : وليش مايرضو مو دحين الحريم مجتمعين عندنا واكيد بيباتو هناك والرجال في الاستراحه سهرتهم وبيباتو هناك يعني الرجال محيدروا عننا والحريم خاله ندو تقنهم ننام عندهم
اسيل ضمة سارة : فديت التفكير انا
سارة: احم احم ههههههههه
ملاك : والله عليكي افكار شي
حلا : لايعني دجين حلوتوها وانا ؟؟
سارة : ايوة صح امممم طيب بخلي امي تعزم امك وتبات معاهم وخاله تقنعها
حلا: امممممم خلاص اوكي
عبير : وانا راكان محيرضى
سارة : انا بكلمو وان شاالله يرضى
عبير : انتي وحظك مدري عنو
(عبير ابوها مات قبل 3 سنين في حادث سياره والمسئول عنها اخوها راكان)
(حلا ثاني ثانوي بنوته راايقه وبريئه وناااعمة طولها حلو وشعرها نفس قصة سارة بس اطول شوي وبشرتها بيضه )
(لابسه فستان سماوي قصير فوق الركبه عليه حزام على الخصر اسود فيه كرستال ولابسه بوووت اسود طالع عليها جوناان)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اغاريد رجعت لفيصل وكملت صوير معاه ودخلت هند
هند: غروده تصورتي مع سارة
اغاريد : لا
هند: تولين قالت انها طلعت تتصور معاكي
اغاريد: اها عشان كذا طلعت
هند عقد حواجبها : كيف؟
اغاريد :ولاشي بس فتحت الباب تفاجأة بوجوده فيصل وعاد تعرفي حركات فيصل
فيصل : وش فيها حركاتي بس ابتسامه صارشي ؟؟
هند: والله يحقلك يمين سارونه عسوله
فيصل : هي بنت مين ؟؟
هند: بنت ال..... صحبة غروده
فيصل بخبث : وربي انها قطعة شكولاته ماتتفوت
اغاريد :هييييي الا سارونه ترى مو من اللي في بالك
هند:ايوة بالله الا سارونة وربي عليها لسان محتسلم منها
فيصل : تخسي اصلا على ايش رافعة خشمها مدري المهم انا راجع للرجال وقت الزفه دقوا عليا يلا سلام
البنات :سلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلعو البنات تصورو كم صوره مع بعض وبعدها نزلو كملو رقص لوقت الزفه انطفت انوار الصاله وولعوا انوار للزفه
حلا: بنات وين عباياتنا؟
عبير : والله مدري مع اسيل
مها : طيب وين اسيل ذي
حلا : مدري عنها بالله وحده تشوفها
كل وحده تطالع في الثانيه ولاوحده راضيه تقوم
نارا : اوووف انا بقوم خلاص
نارا تبغى تقوم بس للاسف مالحقت لان بدت الزفه
دخلت امتنان وبعدها دخل زوجها وبدلو الدبل وكانت الموسيقى هااااديه وجلس شويا زوج امتنان (عماد) وبعدها خرج ماطول
وطول وقت الزفه كانو البنات جالسات في زاويه بعيده ماكانو باينين بس هم شافوا لزفه كامله واول ماخرج عماد البنات كلهم راحوا للامتنان باركولها وسلمو عليها
المطربه : لوسمحتوا البسوا عباياتكم اخوان العرسة بيدخلو يباركو
هنا نارا راحت جري عشان تجيب العبايات
رجعت لهم نارا ومعاها العبايات
(والبنت البويه اعطت حلا رقمها وحلا طايره من الفرحه)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز : يلا شباب دقو يقولوا ندخل عشان نسلم على منو
فيصل : طيب يلا وين مهند ؟
مهند يكلم بالجوال يأشر لهم : روحوا وانا بلحقكم
محمد: اجل يلا خلينا ندخل
ودخلو كلهم من الباب الخلفي وكانت دخلتهم على اغنية
(مرحبا بقدوم خلي )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اما عند البنات حوسه
اغاريد وتولين وهند واسيل يرقصو ويهبلو مع اخوانهم
والباقين ..
مها: وين طرحتي ؟؟
حلا : شوفيها يمكن هذي
مها : ايوة هاتيها
نارا : انا وين عبايتي ؟؟
حلا : الله يقطع ابليسها اسيل الهبله لخبطت العبايات
سارة: نونو اطلعي جبيه بسرعه
نارا: طيب (وراحت بسرعه )
وفي الممر الخلفي تجري ومنتبه للحديد اللي ع الارض علق حبل كعبها في الحديد وطاحت ومهند كان مستعجل يمشي بسرعه وشاف نارا طايحه تحاول تسحب حبل كعبها توقعها تولين لان تولين فستانها نفس فستان نارا
راحلها ومن غير مايطالع فيها سحب الحبل : ههههههه طول عمرك مرجوجه (ورفع راسو) انصدم صار وجهو مقابل وجهها وريحة عطرها تدوخ جذابه عكس نارا اللي الدم عندها اختفى نارا ملامحه اجنبيه وحلوة خق عندها
(نارا لابسه فستان احمر قصير ضيق من فوق وفي فينكه تحت الصدر سوده ومنفوش من الوسط وماسك من تحت ولابسه كعب اسود )
نارا انتبهت على نفسها وقامت تكمل طريقها وهي ترجف
مهند لما بعدت استوعب اللي صار وكمل طريقو تفكيرو مو معاه
دخل الصاله وسلم على امتنان وبارك لها وبعدها خرجت امتنان ودخلو كل شباب العايله ونارا رجعت للبنات واغاريد واسيل وهند وتولين لبسوا عباياتهم وجلسوا مع البنات يشجعون الشباب على الاستهبال والرقص

قامو يرقصوا على اغنية (حبه حبه )
والبنات وقافين على طرف الكوشه يصفقو ويصفروحماااس
الكل كان يرقص بحماس ومهند مبسوط ويستعرض قدام نارا عرفها من كعبها وفيصل انصدم لما عرف انو سارة هي البنت تخاصم معاها عرفها من عبايتها بس كمل استهبال معاهم
وبعدها شغلوا اغنية راكان (ويلي ويلي )
ويلي ويلي ياعيونه تذبحني عيونه
قلبي عمري ياعالم
هزين يفدونه ولاادري وش جابني له
عشقته وفي يوم وليلة

ويلي ويلي ياعيونه



اموت اذا شفته يبتسم
وادوخك اكثر اذا اسلم
عطاه الله الحلى والزين روحي فيه مفتونه



وانا صاحي افكر به
وحتى ان نمت احلم بة
سكن فعيوني الثنتين
ولالي عيشه من دونه


هنا اسيل تحمست بدت ترقص وبعدها هند وسحبت سارة معاها عشان سارة تموت شي اسمو رقص وقامو رقص بالعبايات وهم مثلثمات كانت اشكالهم خطييييره وفي نص الاغنيه دخلوا باقي البنات يرقصوا ويستهبلوا والشباب يحمسوهم >>>>>>> فاصخين الحيا
يستهبلو لما خلصت الاغنيه سارة دق جوالها وخرجت برى الصاله
ولحقها فصيل من غير لاحد يحس
وبعدها اشتغلت اغنية (بنت الايه )
هنا البنات خلاص تحمسوا بقوة:وووووووووووووه وتصفير وحماس
الكوشه تلخبطت شباب مع بنات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند سارة
سارة : هلا ميشو .. سوري بس كنا داخلين جو رقص.. هههههههههه اعجبك ولو .. هههههه لاياشيخ المهم دحين ليش داق .. احللللف
..يب يب .. (تستعبط) ااااه الله يصبرني على فراقك .. هههههههههه لازوجتك على غفله خخخخ .. طيب انتبه لنفسك باااي .. اوكي بااي

التفت تبغى ترجع صقعت في صدر ضخم عرفت انو واحد من الشباب ومن غير ماترفع راسها تبي تروح للجهة الثانيه عاندها وقفل عليها الطريق هي عصبت : اوووف وبعدين
فيصل : ولاقبلين
سارة من سمعت صوتو حست كأن انكب عليها مويا باااااااااارده ابد ماتوقعت انو هو رفعت راسها وتخصرت : خير
فيصل راسم ابتسامه على وجهو بانت غمازاتو ويتقدم خطوه خطوة لسارة وسارة ترجع لورا ماهي عارفه ايش تسوي لين ظهرها لصق في الجدار
غمضت عيونها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت الاصوات عاليه وداخلين جو رقص لما خلصت الاغنيه الشباب خرجو ا والبنات راحو يتعشوا
ماخذين لهم طاوله جلسوا ياكلوا
هند:وااااااااي احس رجولي روحت
عبير : جده هند بدري توك تحسين انا مت خلاص
اسيل : من جد والله تعب بس شوفتو كيف لما كنت بطيح
نارا : ههههههههه من جد والله حماس لو طيحتي قهر ليت مهند مامسكك
اسيل : انقلعي
مها اللي حست على مهند كل شوي يسرق نظره على نارا : لاوالله مهند طيوووب مايهون عليه اسوله
اسيل : قهرني لما قال لاتفشليني قدام الناس عبيط
حلا : ههه تستاهلي وين سارة وغروده وتوتي
ملاك : راحو الحمامات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابو مهند : هيا ياعيال وين رايحين
محمد : بنروح كباين نبغي نغير جوا
ابومشاري : ليش ايش فيها الاستراحه تعالوا معانا
مهند يستهبل : لاياعم انتو شياب نحن نبغى جلسة شباب عشان كل واحد عندو موزه
فيصل يكمل استهبال : ايوة كمان تخيل ياعم لو عندنا وحده من ولا من هناك
مشاري : عاد شوفوا من دحين البيضه لي انا
فوازيكمل معاهم: واللي بشرتها برونزيه لي انا
فيصل تذكرسارة :ههه تخسي انا اخترتها انت خذ اختها
ابو مشاري : ههههههههههه الله يقطع شيطانكم
ابو فيصل : اقول ايش رايكم تاخذونا معاكم
ابو مهند : هههههه لعبو في عقلك اقول روحو الكباين احسلكم قبل لا خليكم تجو معانا
مهند: لالا خلاص بنروح سلام (راحو)
محمد: هييي شباب مين بيوصل البنات والحريم البيت
خالد اخو مها : انا بوصل الحريم وبلحقكم
محمد : البنات يبغالهم سيارتين عشان كمان معانا بنات ال..
مهند : انا باخذ نص البنات
راكان : وانا باخذ النص الثاني
هاني اخو في : يلا وبعدين الحقونا على هناك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سارة : مافيني شي بس مدري ايش دخل في عيني
اغاريد : اكيييد؟؟
سارة : من جد خلاص
تولين : اسمعو بنات الحريم يقولوا نص البنات مع مهند ونصهم مع راكان
سارة: يوووه نسيت مااكلم راكان تعالوا بروح اخذ رقمو من عبير
راحت لها سارة: عبير اعطيني رقم اخوكي بكلمو
عبير تذكرت اول لما سمع راكان المكالمه : لاانا بكلمو لحظه (ودقت عليه)
عبير : الو هلا ركون
راكان : هلا
عبير : راكان طلبتك
راكان يستعبط : كف ولايهمك
عبير : لاياشيخ اسمع البنات كلهم بيروحو بيت ابو مهند وبيغوني اروح معاهم
راكان : لا ماينفع
عبير : ليش؟؟
سارة سحبت الجوال من عبير : راكان بليييييز خليها تجي معانا كلنا بننبسط بليييييز موافق صح يلا خلاص عبوره وافق
اسيل: وجع مااعطيتيه فرصه يوافق
عبير اخذت الجوال من سارة :الووو
راكااان : هههههههههههههههههه وربي مدري صحباتك من أي كوكب
عبير : ههههههه اخلص
راكان : طيب يلا انقلعي وبسرعه خلصو انا بوصلكم
عبير : فدييييييييييييييييييييتك بايو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ركان : هههههههه هبله
مشاري : من الهبله ؟؟
راكان : وانت ايش دخلك يلا يلا امشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البنات خلصو عشا
طلعوا برا
عبير : بنات هذيك سيارة راكان مين بيجي؟
سارة : انا
ملاك:وانا
وهند: وانا
اغاريد: وانا
حلا : وانا
تولين : وانا
اسيل :وجع تبريتو من اخوكم
اغاريد: انقلعي نبغى مع صحباتنا
اسيل: واللي جنبها سيارة مهند مين بيجي ؟؟
مها : وانا
نارا: وانا
في : وانا
ركبوا سيارة راكان وعبير وجنبو قدام
وفي الوسط(حلا وهند وساره )
وورا(اغاريد وتولين وملاك)
وفي سيارة مهند اسيل ركبت قدام بس اللي كان موجود فيصل
وورا (في ومها و نارا )
فيصل : وين اخواتي ؟
اسيل : يبغو مع صحباتهم في سيارة راكان
فيصل رفع حاجبو: وخير ان شالله في النهايه كلهم مع بعض
اسيل : مدري عنهم مين اللي بيودينا
فيصل : مدري دحين بشوف
وشوي جى مهند : يلا خلاص باقي احد ؟؟
اسيل : لا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
امجاد : تارا حياتي جبيبيلي مويا
تارا : خدامتك؟؟
امجاد : انقلعي انقلي نوف حبيبي جيبيلي مويا
نوف : تيب
وراحت جابت لها مويا
وشوي نوف جات تبكي امجاد : من عليكي ؟؟
نوف بصوت بكى : هذي تارا عضتني
امجاد عصبة : تاااااااااراااااا يازفت
تارا جات وتخصرت: نعم
امجاد بعصبيه : ايش سويتي لنوف
تارا : اسأليها
امجاد خلاص قفلت معاها : تااارا تكلمي ولا والله بالكوب على راسك
تارا : والله لاقول لسارة
امجاد: قوليلها اصلا اذا خليتك عايشه
تارا شمقت : غباء
امجاد : تاراا انا مو سارة عشان ادلعكم والله العظيم لابكيكي
تارا خرجت من الغرفة ولا كأن احد كلمها
امجاد : تااااااااارااااااااااا انا مااكلمك
تارا مطنشه امجاد التفت لنوف : خلاص حبيبي لما تجي سارة قوليلها طيب ؟
نوف : تيب
(امجاد : اولى جامعه سمره بويه وشعرها بوي طويله )
(نوف اختها : اولى ابتدائي هاااديه وبيضه وشعرها قصير )
(تارا اخت سارة عمرها 5 سنوات مدلعه ولسانها طويل وحنطيه وشرها طويل وقصيره ونفس شخصية ساره )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة راكان مشغلين اغنية (خلص حنانك )
وداخلين جو رقص واستهبال وفجاة عين راكان على عين ساره شاف عيونها مليانه دموع بس ماقدر يسألها
وفي سيارة مهند مشغلين اغنيه (صفوا يابنات صفوا )
ونفس الحاله استهبال ورجه بس مهند كان عينو على نارا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلوا البنات البيت سارة وصلت للباب تبي تدخل جاها اتصال
وقفت برى والبنات دخلوا اخذت نفس وردت : هلا مجود
امجاد: اشبو صوتك ؟
سارة : اشبو مافيه شي
امجاد: اكييييد؟
سارة : يوووه اخلصي
امجاد: وينكم ؟؟
سارة : في بيت عم سالم تعالي
امجاد : يب يب بجي الصغار طلعوا لي قرون
سارة : ههه طيب جيبهم معاكي
امجاد: لاوين مين بينتبه لهم
سارة : انا بنتبه لهم كلهم اثنين جيبهم وجيبي لنا بجايم
امجاد: اوكشن يلا بااايو
سارة سكرت من امجاد وكشفت اخذت نفس ودخلت
طبعا كانت عيون تراقبها لما دخلت البيت
..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشاري : عقبالكم ياشباب
فواز : لا الا انا خليني كذا اشلي بدلع البنات
مهند: على حسب الموصفات اللي ابغاها
راكان : اخس يامواصفات لالا انا افكر صراحه
محمد : انا اقول يازين العزوبيه
خالد: بقوووة يازينها
فيصل : والله الزواج فكره موشينه يجي
هاني : لا انا اايد فواز
فيصل : مهند ليه ماجبت عزوز
مهند : اوووه والله نسيت
فيصل : دحين تلاقيه يحن ع البنات
مهند: خليه يحن انت ايش عليك مرره مهتم فيه
فيصل : الا عزوز هذا روحي يمين يعجبني
مهند : انت اللي عاجبك فيه العناد وطول اللسان
مشاري : كأني سمعت عناد وطول لسان هذا مذكور عندنا في البيت
فيصل رفع حاجبو : ليش مين اللي عندك بالبيت
مشاري : شوف عندي اثنين بس الكبيره ارحم سارة وفطوم نفس اللسان والعناد الله لايوريكم
فواز : يعني نفس حالتنا فيصل وعزوز عناد ولسان وتهور اذا تبغى شكل اللي عندك واللي عندي متفقين يكونو لبعض (وغمز)
الشباب: هههههههههههههههههههههههههه
فيصل رمى شماغو على فواز : سخييييف
فواز : لاحبيبي انا ماابغى شماغك خليه للمدام
مشاري : عاد اختي تموووت في شي اسمو ذكريات خليها ذكرى
الشباب : ههههههههههههههههههههههه
مهند: فصول خشمك خشمك
فيصل يستعبط: وين وين
خالد : اوووووووووه طاح في البلوعه
فيصل : يع الله يقرفك
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
سارة : بنات لاتغيروا لبسكم امجاد جايه تبغى تشوفكم
اسيل: تمزززحي بجد جايه
سارة : اعصابك ايوة جاية
هند دوبها جايه للبنات معصبه : وبعديييين احد يشوفلي حل مع هذا
(وتأشر على عزوز)
سارة بابتسامه : وش فيه هذا ياحليله يجنن احلى من صوروا اللي شفتها عزوز حبيبي تعال
عزوز راح لسارة : ها
سارة ضمتو : اشبك زعلان من زعلك
عزوز: انا ثعلان من فيثل ها وهند ثعلتني
سارة : ليش ايش سولك؟
عزوز: فيثل ماشلني معاه وهند موراديه تقولو يسلني
ساره سوت نفسها مصدومه : وااااه خلاص انا زعلت منك لاتكلمني
عزوز ببرائه: ليه
سارة تقلدو : تبعى تلوح مع فيثل وانا ادلس لحالي
عزوز : لاخلاص انا مابى الوح متان بدلس عندك
سارة : فدييتو عسوله يلا نلوح انا وانت اسحاب تيب
عزوز: تيب
هند طالع فيهم : لاياشيخ انا من اول ادحلس فيك ومعند ودحين تبغى تجلس مع سارة
عزوز: ههههههههه
سارة : ياناااااااسو وباستو في خدو
(عزوز يشبه لفيصل وفيصل يموت فيه يعتبروا ولدو مو اخوه وعندو غمازات صغار وعنيد نفس اخوه وشعرو ناااعم لكتفوا
عمروا 6 سنوات )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الشباب سوالف وضحك فيصل لقى جوالو مسكر راح يشحنو وفتحو لقى 4مكالمات من هند وضرب جبهتو بخفه : يوووه اكيد عزوز ملعوزها (ودق على هند)
فيصل : الووهند جهزي عزوز ادري لعوزك بس دحين جاي اخذو
هند:لالا تجي
فيصل : ليش ؟؟
هند: بطل مايبغى عندك
فيصل : كيف ؟؟
هند: من شاف سارة تعلق فيها ودحين جالس في حضنها ومو راضي يقوم
فيصل : غريبه كيف رضي
هند: والله مدري كيف سارة لعبة في عقلوا ورضي
فيصل : اها طيب بالله انتبهوا له ولاتزعلوه
هند : من عيوني
فيصل : يسلم عيونك يلا لازم اسكر
هند : اوكي باايو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
امجاد دوبها داخله لقت في الصاله سارة وهند سلمت عليهم
تارا ونوف راحو جري لسارة وهي ضمتهم
تارا : سارة مين هذا (تأشرعلى عزوز)
سارة : هذا عزوز
عزوز: يعني حلاص دوا صحباتك ماتبني
سارة : من قال دحين كلنا اصحاب
امجاد سلمت ع البنات كلهم الا نارا واسيل : بنات وين نارا واسيل ؟؟
اغاريد : شوفيهم في غرفة اسيل
امجاد : اوكي
راحت امجاد لغرفة اسيل لقت نارا خارجه من الغرفة سلمت عليها
وفتحت باب غرفة اسيل بشويش و كثفت ايدها : لالا انا مقدر ع الحلاوة ذي
اسيل التفت عليها : امجاااااد
وجريت ضمتها امجاد وهي ضامتها : ياروح امجاد انتي
اسيل : وحشتيني
امجاد:لو وحشتك كان دقيتي
اسيل بعدت عن امجاد: يعني تبغيني اشوفك مع غيري واسكت
امجاد: لا بس ماتسوي فيني كذا ورجعت ضمتها
اسيل تبكي : كنت محتاجتك ليش زعلتيني
امجاد قلبها عورها على اسيل : ياعمري خلاص محزعلك بس لاتبكي
وبعدتها عنها ومسحت لها دموعها : يلا خلاص خلينا نطلع للبنات
اسيل ابتسمت : يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طبعا تولين وهند لهم غرف زيهم زي اغاريد وامتنان واسيل
وحتى فيصل وفوراز
اغاريد : ياعمري شوفي كيف الصغار نعسانين سارون هوديهم غرفة امتنان ينامو
عزوز: لاانا ابغاهم يناموا عندي
هند: ولايهمك سارونه خليهم يناموا مع عزوز يلا عزوز وريهم وين تنام عشان ينامو معاك
عزوز: تيب
سارة: يلا تعال
سارة قامت مع الصغار لين وصلت للغرفة فتحت الباب كان الغرفة اسود على اصفر مررره يجنن
عزوز نط ع السرير وتارا لحقتو ونوف ماسكه يد سارة :عزوز هذي غرفتك انت لحالك
عزوز: لامعايا فيثل انا وهو ننام مع بعد
سارة : اها يلا تعالوا اغيرلكم عشان تنامو
وغيرت للبنات وبعدها جا دور عزوز فتحت الدولاب تدور على ملابس لعزوز ولقت لبستو ولفت نظرها صوره جالسة تتامل فيه
قطع عليها عزوز: هيا تعالي نامي معانا
سارة ابتسمت : اوكي على يمنها عزوز وعلى يسارها تارا ونوف
جلست تتكلم معاهم لين مانامو قامت بشويش طفت الانوار وشغلت الابجوره لهم وخرجت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
امجاد جالسه وبجنبها اسيل : اسيل وين البنات
اغاريد: تولين ومها نايمات وحلا تكلم وحده بويه تعرفت عليها بالزواج سارة تنيم الصغار
هند : ياعمري على سارة تموت في الصغار زي فيصل
سارة دوبها داخله: بسم الله عليا لاتشبهيني بااخوكي
نارا : ليه ايش فيه يجنن
سارة : في نظركم اما في نظري لا
عبير: اقول ماعلينا فيلو بنات نفسي اسوي شي اكشن
نارا : ايوة بالله أي شي نسويه
في : يب يب
اغاريد: بما انكم انتو اللي تبغوا الاكشن كل وحده تروح غرفة واحد من العيال وتنام فيلو وتلبس ملابسو وتهبل في نفسها زي ماتبغى (تثاوب ) تصبحو على خير بروح انام
البنات : وانتي من اهلو
نارا وفي وعبير قاموا يختارولهم غرف
هند : بروح اسويلي شي اكلو تبغون اسويلكم؟؟
سارة : لالاانا عن نفسي بروح ابدل وانام
امجاد واسيل طالعوا في بعض وابتسمو اسيل : انا بروح ابدل
امجاد: ليش حلو شكلك كذا
اسيل بابتسامه تجذب : والله ؟؟
امجاد باتسامتها الجذابه : والله
اسيل بعناد: بقوم اغير (وقامت جري )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبير وفي ونارا دخلوا غرفه كبيره والديكور اخضر في اخضر
في : ويعععععع موحلو الاخضر اهلاوي
نارا : من جد موحلوا
عبير : وه فديت الاهلي انا خلاص انا ابغى هذي الغرفة
نارا: باالعافيه عليك سلام
في : تهني باااي
عبير دخلت الغرفه مرره فخمة وراقيه فتحت الدولاب ونزلت لها شورت كروهات اخضر وبلوزه بيضه ونطت ع السرير جلست تتقلب وبعدها قامت تنبش في الغرفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نارا وفي دخلوا غرفة لونها ازرق على ابيض
في : واااااو شكل الفرق العربيه في البيت
نارا : يب يب والله عايله شي
في : خلاص انا ابغى هذا الغرفه
نارا : لافي اخاف الغرفه الاخيره تطلع موحلوة
في : مالي شغل انا تكلمت قبلك
نارا : طيب خلينا نتفق
في : على ايش؟
نارا: اممم انواروح اشوف الغرفة الثانية واذا ماعجبتني اجي هنا
في : يالليل طيب بس فارقي
خرجت نارا من الغرفه وفي دخلت الغرفة بدت تنبش قبل ماتغير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نارا فتحت باب الغرفه وهي مغمضة خايفة تكون الغرفة موحلوة وفتحت عيونها بشويش انبهرت بالغرفة لونها احمر على ابيض على اسود مرره شي
دخلت نارا تتفقد كل شي لازم كل شي يعجبها وبعدها لبست شورت اسود فوق الركبه وعليه بلوزه سوده
واشتغل عندها حالة التنبيش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يلا توقعاتكم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SuMoRa
المديرة العامة
المديرة العامة
SuMoRa


http://www.llssll.com/vb/awards/42.gif
عدد المساهمات : 525
نقاط التميز : 1196
التقييــــــــــم : 9
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمر : 39
الموقع : https://banota3rabia.yoo7.com/

رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي   رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Emptyالأحد مايو 15, 2011 3:28 pm

مشاءالله روايه شيقة وبجد امتعتني
تسلمي ياقمر عليها
بس السؤال؟
هي من تاليفك ام مقتبسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://banota3rabia.yoo7.com
ادمنت انفاسك
بنوتة جديدة
بنوتة  جديدة
ادمنت انفاسك


عدد المساهمات : 6
نقاط التميز : 10
التقييــــــــــم : 0
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : عالم من اختياري

رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي   رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Emptyالأحد مايو 15, 2011 5:10 pm

SuMoRa كتب:
مشاءالله روايه شيقة وبجد امتعتني
تسلمي ياقمر عليها
بس السؤال؟
هي من تاليفك ام مقتبسه


اهم شئ اعجبتك
صراحه هي من تأليف اختي وهي تكتب وانا انزلو
بس بليييييز ابغى توقعاااااات وتفاااااااااااااعل
ويسلموووو ع ردك ونورتي وانا كل ربوع او خميس حتزل بااااارت
استناااااكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادمنت انفاسك
بنوتة جديدة
بنوتة  جديدة
ادمنت انفاسك


عدد المساهمات : 6
نقاط التميز : 10
التقييــــــــــم : 0
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : عالم من اختياري

رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي   رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي Emptyالخميس مايو 26, 2011 11:00 am

واية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي
.
.
.
افضل بصمتي اموت ولا اشكي لك حالي
جرح السكوت ارحم ولا تضحك على دمعتي
.
.
.
البارت 3
اسيل دخلت الغرفه نزلت لها لبس وكانت امجاد سانده ظهرها على على الدولاب وتفكر
اسيل راحت لها ووقفت قدامها : امجاد اشبك ؟
امجاد: مافيني شي بس ..
اسيل : بس ايش ؟؟
امجاد : احس سارونه مو طبيعيه مدري احسها متضايقه
اسيل : حتى انا انتبهت لذا الشي .. روحي شوفيها اشبها انتي اقرب وحده لها واكيد بتقولك
امجاد : يب يلا رايحه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
واقفه عند المرايا ودموعها سيل على خدها ماهي قادره تستوعب قطع عليها صوت جوالها *مشتاق لك موت *
اغلى البشر
حاولت تعدل صوتها: الوهلا والله
ثامر: هلا فيكي اخبارك ؟؟
سارة: تمام وانت اخبارك واخبار الجوا عندكم
ثامر:والله تماام الجوا يسلم عليكي
سارة : والله ؟؟ الله يسلمو
ثامر: .............
سارة: اشبك ؟
ثامر : سارة مين مزعلك
سارة بغصه : محد مزعلني ولاشي بس وحشتني
ثامر: اقول العبي على غيري اخلصي مين مزعلك
سارة عصبة : ياهو محد مزعلني ولاشي
وسكت
ثامر : اعصابك خلاص حصل خير
سارة: اممم ثيمو حبيبي انت بس برتاح وبدق عليك
ثامر: اكيد؟
سارة : ان شاالله
ثامر : يلا بااي
سارة :باااي
سكرت من ثامر وجلست تذكر اللي صار لها
التفت تبغى ترجع صقعت في صدر ضخم عرفت انو واحد من الشباب ومن غير ماترفع راسها تبي تروح للجهة الثانيه عاندها وقفل عليها الطريق هي عصبت : اوووف وبعدين
فيصل : ولاقبلين
سارة من سمعت صوتو حست كأن انكب عليها مويا باااااااااارده ابد ماتوقعت انو هو رفعت راسها وتخصرت : خير
فيصل راسم ابتسامه على وجهو بانت غمازاتو ويتقدم خطوه خطوة لسارة وسارة ترجع لورا ماهي عارفه ايش تسوي لين ظهرها لصق في الجدار
غمضت عيونها لصق فيها مرره مافي مجال بينها وبينو واختلطت انفاسها بانفاسو هي اول ماحست بقربو فتحت عيونها تستوعب تدفو لكن ولاشي كانها تدف جدار همس في اذانها : امم مين اللي ينداس بالمداس ؟؟
عموما انا ماهمني كل كلامك لانو انتي دحين عندي ولو تصرخي لين بكره محد بيسمعك
تحاول تدفو : انت هيييي وخر احسلك والله مو ناقصتك
مسك يدها وتبثو ورفع يدو على شعرها ورجعو ورا ومص رقبتها لين علم رقبتها هي خلاص تجمدت بدوون احساااس ماصحيت من صدمتها الا لما وخر وقال : صدقيني مو كل شي تبه يصير بس اهم شي نلاقي جزء منو
وراح وترك وراه بنت مرميه دموعها سيل على خدودها اما عندسارة رجولها مو راضيه تشيلها الشي الوحيد اللي قدرت عليه التفت عليه وقالت بصوت كلو بكى : هـ ـــ ــييي انـ ت مسكت شي مو ملك اجل تحمل ترى انا غيييييير
هو مافهم كلامها بس رد عليها بإبتسامه تقهر وراح
سارة على طول جري ع الحمامات (اكرمكم الله)
وبدت نوبة البكا
قطع تفكيرها دخول امجاد
امجاد : سلام سوسو ليش مانمتي
سارة واقفه مكانها ومغمضه عيونها ماتبغى دموعها تنزل
امجاد: لاخلي دموعك تنزل عشان ترتاح
سارة فتحت عيونها ودموعها تنزل بهدوء امجاد راحت لها وضمتها هنا ساره خلاص بدت تشاهق من كل قلبها
وامجاد تهدي فيها لين ماهدت وحكت لامجاد اللي صارلها
امجاد تحاول تحسسها انو عادي :بس كل هذا عشان اللي اسمو فيصل ياهبله ترى هو سوى كذا عشان يبغى يشوفك بهذي الحاله
قومي غسلي وجهك وغيري لبسك ونامي ماعليكي منو
(سارة كانت زي الطفله تسمع كلام امجاد وتصدق وقامت غسلت وجهها ولبسة بجامه فوشيه ورجعت لقت امجاد جالسه ع السرير تستناها )
سارة ابتسمت : انتي الى الان هنا خلاص روحي اعطيتك وجه
امجاد : هههههه لاياشيخه اصلا انا اللي غلطانه جايه ومتعنيه عشانك هيا انقلعي (وقامت)
سارة : ههههه ثيمو يسلم عيكي
امجاد وقفت: تمزززززحي من جد كلمك
سارة : يب يب يلا انقلعي
امجاد : لا محنقلع وتشوفي طلعت جوالها ودقت عليه
امجاد : لاياشيخ دحين تعرف سارة ونسيت مجوده ها
ثامر:هههههههه مين مجوده هذي مااعرفها
امجاد : احللللللللف
ثامر : هههههه من جد
امجاد : طيب يلا سلام وتذكرني دق
ثامر : من عيوني يلا سلام
امجاد عصبت وخرجت من الغرفه سكرت
ساره: هههههههههههههههههههههه هبله وهواهبل منها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
امجاد رجعت لاسيل وحكتلها اللي صار مع ثامر واسيل ميته ضحك عليها وامجاد عصبت عليها ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني
نارا جالسه بلبس مهند واسيل جالسين يلعبو اكس بوكس
وحلا وتولين وفي جالسين يسولفون وهند في المطبخ
سارة واغاريد نزولو للبنات ودخلو المطبخ لقوا هند
اغاريد: هنو ايش تسوي ؟؟
هند: والله ادور على شي ناكلو
سارة: عنو عنو انا اليوم بسويلكم معكرونه بالشاميل
اغاريد: يب يجي سارونه
هند: كويس وفي ببسي كمان
اغاريد : وانا بسوي بيتزا
هند :كويس وانا باشرف عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تولين دق جوالها المتصل فواز
تولين : هلا
فواز : اسمعي نبغى ناخذ كم شغله من البيت
تولين: طيب ادخلو من الباب الخلفي على غرفكم مافي احد
فواز : اوكي سلكي (وسكر )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز ومحمد وفيصل كل واحد دخل على
غرفتو فيصل دخل لقى الصغار نايمين
نوف كانت نايمه بعيده عنهم وبهدوء عكس تارا وعزوز كأنهم في حلبت مصارعه نومهم يضحك نايمين جنب بعض واشكالهم حلوة ضحك عليهم وصورهم كم صوره بجوالو وجلس على السرير محل ماكانت سارة نايمه وشم ريحة عطر مميز على طول عرفها
والتفت على عزوز ويهزو: عزوز حبيبي يلاقوم
عزوز: همم تيب ثويا
فيصل ابتسم وشالو وداه عند المغسله :لامافي شويا يلا بوديك الملاهي (وغسلو وجهو وطلع له لبس شياكه مرره نايس ولبسو وعطرو وبعدها راح لتارا وسوالها نفس حركة عزوز بس ماعرف من وين يجيب لها ملابس لفت انتباهو شنطه صفره راح لها وطلع لها لبس ولنوف ولقى نفس العطر اللي ع المخده وعطرهم به وقلهم يلا انزلو السياره وانا بلحقكم
فيصل دخل وغير لبسو لبس بنطلون اسود وتي شيرت ابيض عليه كتابات انجليزيه ولف شال مخطط اسود على ابيض على رقبتو
فجأه سمع نغمة رساله توقع جوال راح شاف جوالو بس الرساله موفي جوالو اخذ جوالو ومحفظتو وجا بيخرج سمع صوت رساله ثانيه وقف مكانو وراح لين السرير يدور ع الجوال لين لقاه كان بلاك بيري ولونو اصفر على بنفسجي والتعليق اللي ع الرقبه عليها حروف البنات فيه لقافه يعرف ايش الرساله فتحت
الرساله الاولى ..

بسـألك بالله !

وش ذنبه الشـوق لاهـاج فيني
وانتـهى
ماوصل لــك ..!

والرساله الثانيه..

~{ .. يآصوتہ .. !
آلدآفي آلـבــنوטּ .. وينگ آنآ مشتآق لگ ..’
يآصوتہ آعشقگ بـ/ جنوטּ .. ’
يآصوت وآلله | .. فآقدگ .. | .. }~

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الصغار نزلو جري من الدرج فرحانين جات تولين فوجههم قفلت عليهم الطريق يروح يمين تروح يمين يروحو يسار تروح يسار نوف طفشت : وخرررررررررررررررري خلينا نمشي
تولين : مافي اول شي بوسه (تأشر على خدها )
سارة سمعت الصوت وجات : لالا ياحركات مين لبسكم
عزوز: فيثل
سارة عقدت حواجبها :فيصل !!
تارا : ايوة انا بلوح السياره دحين بيعصب
وكلهم راحو جري على برى وساره طلعت جري بتلم اغراضها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز دخل لقى الغرفه باااااااااارده خبط راسو: يووووووه اكيد نسيت المكيف مفتوح يلا خليني اغير وانام
طلع جوالو ارسل رساله لمحمد(شباب انا بنام محجي معاكم )
دخل الحمام اخذ شور سريع ولبس بوكسر بس
ونشف شعرو ورمى نفسو ع السرير حس بشي مو طبيعي وسحب البطانيه وشاف وحده متعمقه في النوم فرصع عيونو ع الاخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هند : بنات المغرب بنرجع الطايف
اغاريد تبي تقهرها : وي وي واخيرا فكه
هند: وجع على قبلك
اغاريد: زي العسل
نارا : يب يب غروده يجي
اغاريد تغمز لها : اعجبك ولو
نزلت لابسه عباتها :بنات يلا ابويا برى اشوفكم على خير
تولين : أي خير واي طير وين بدري
حلا: لاخلاص وين بدري متى تبغيني اروح
هند: بس انتي لسى ماتغديتي الاكل ع النار
حلا ابتسمت : الجايات اكثر بااي
البنات : بااااااااااااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالس في الغرفه مسرح
يتأمل في الاسم (بنت ولا ولد معقوله ولد لالامعتقد اووف انا ايش حارقني بالطقاق ) جا بيحط الجوال بس دخلت بدون سابق انذار فتحت الباب بسرعه >>ماعنها وقت
سارة شافتو قدامها : اووه ماكنت ادري انك موجود
(كانت لابسه برموده بنكيه وبلوزه بنيه شبه عريان )
انتبهت لجوالها في يدو عصبت اكره شي عندها احد يتدخل في خصوصياتها
فيصل :هههههههههههههههه ماتدري ولا متحمسه تبغي تشوفيني
ساره عصبت : اترك جوالي من يدك (وسكرت الباب بقووة )
فيصل : بنت اللذينا (وصرخ ) بشويش ع الباب انتي خارجه ولا داخله اووك
ترك جوالها مع انو فيه لقافه يفتشو بس احترم خصوصيتها >>>مرره بدري
وخرج برى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزلت معصبه للبنات : هند تولين مع احترامي لكم اخوووكم اللي اسمو سخيييييييييييف
هند: الله ليش ايش سوى اللي اسمو فيصل ذا؟؟
ساره تكمل بقهر : تخيلي ماسك جوالي مدري ايش يسوي فيه
تولين : لالا مولهدرجه فيصل يحترم الخصوصيه
ساره عصبت ايوة صح انا اتبلى عليه طيب خلاص انا غلطانه
نارا : دحين هذا كلو مو مهم الاهم انوشافك (غمزت )
في تكمل : وشايفك ياهوووووووو مين قدنا (وتغمز)
ساره : تصدقوا انتو اسخف (وقامت )
هند: ههههههههههههههه سارونه حبيبي شوي شوي ع البيت لاينهد علينا
اغاريد : حراام عليكم الا سارونه (ولحقتها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز مازال مفرصع عيونو عبير بردت سحبت البطانيه وتغطت
فواز مره ماعندو اسلوب مع البنات : هييييييييي ترى سريري اذا ماني غلطان
عبير داخله جو نوم : طيب خلاص فارق
فواز : احللللفي يلا قومي شوفي لك مكان ثاني ابغى انام
عبير مرره تتكلم ولاداريه عن نفسها: لاحوووووووول طيب تعال نام احد ماسكك
فواز: هذي صاحيه هييييي يلا اخلصي بلا هرج فاضي
عبير : اوووووف الله ياخذك قول امين
فواز : ياخذك انتي يلا قومي
عبير وقفت وهي لافه البطانيه عليها : ها قمت ارتحت رايحه ع الباب
فواز : بطانيتي ولبسي جيبيهم>>حضرمي خخخ
عبير : كل تراب ونام وخرجت
فواز (دحين هذي الوضع عندها عادي كذا تكلمي والله بنات اخر زمن بس مين ذي وي انا ايش دخلني خليني انام اصرف لي )

عبير تمشي فاتحه عين ومغمضه عين >>نومها صعب
تمشي ماتدري وين تروح ونزلت من الدرج وطاحت البنات كلهم جري ع الدرج خافو من الصوت وفواز من سمع الصوت انفجع ونزل جري بس طالع من بعيد جات على مها (وووه مها محلوة والله حركات صار مووزه عض على شافيفو الله يرجها ضحكتها تخبل )
البنات ميتين ضحك على عبير داخله معاهم ضحك وشوي تستوعب : بناااااااااااااااات
البنات سكتو عبير وقفت بعدم استوعاب : بنات انتو مستوعبين انا ايش جابني هنا
ساره قربت منها تقيس حرارتها : انتي صاحيه ؟؟
اغاريد تستعبط : لا شكلها نايمه
سارة : وانا برضو اقول كذا
عبير خبطت ساره واغاريد على رؤوسهم بقوة وراحت عنهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل : هههههههههههههههههههههه عزوز خلاص بفتح لك تارا اهجدي عنو
شغل اغنيه قلب قلب وعلى الصوت ع الاخير >>كل هذا عشان عزوز
تارا تصرخ عشان يسمعوها: والله حمااااااااااااث لو في ثاره فيثل جيب ثاره
فيصل : ليه ؟؟
تارا: عشان هي تحب ترقث
فيصل : هههههه خلاص المره الجايه
عزوز : ايوة تدي معانا بث تارا لا
تارا: وليه على تيفك هو
عزوز : ايوة انتي بث تتولي سوي تدا وتدا
تارا: احثن عثان انت منحرف >>ماتدري متى تنقال الكلمه ذي
فيصل :ههههههههههههههههه حركاااات يامنحرف انت
خلاص اهجدو ولا ارجعكم البيت (كلهم سكتو)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشاري: نارا اسمعي هاني بيجيكم ياخذكم كلكم خليكم جاهزين انزلوا بسرعه بطلو دلع
نارا : طيب طيب اعصابك يلا سلام
مشاري : سلام
سكرت منو بنات خلصوا اكل بسرعه هاني جاي
في : انا خلصت بروح الم اغراضي
عبير : مري على امجاد وبلغيها
سارة : انا ببلغها وبروح الم اغراضي
اغاريد : امم بكره بتدامو؟؟
عبير : ان شالله
هند وتولين نازلين بالعبايات : يلا بنات رايحين
اسيل نطت ضمة تولين: بتوحشيني في عجبتها الحركه نطت عند هند
..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية إترك عنادك معي بعرضه و طوله و أنا معك بأتلطف و أترك عنادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنوتــــــــــه عربيــــــــة :: منتدي الركن الادبي :: القصص والروايات-
انتقل الى: